Aperçu des sections
- Généralités
- المحور الأول: مدخل مفاهيمي لإدارة علاقات الزبائن
المحور الأول: مدخل مفاهيمي لإدارة علاقات الزبائن
يتناول هذا المحور مدخل مفاهيمي بمقياس ادارة العلاقات مع الزبائن و هذطا من خلال المجداخل المهمة للدراسة وكذا أهم التعاريف المقدمة له مع توضيح الفوائد و اهمية المقياس ، والتطرق للمجالات و الركائز الوظيفية اللازمة لعمل ادارة العلاقات مع الزبائن.
- المحور الثاني: ابعاد ادارة العلاقات مع الزبائن
- المحور الثالث: استراتيجيات ادارة العلاقات مع الزبائن
- كتاب
- Section 5